Monday, December 21, 2009

هل يمكنك تخيل كل هذه الكتالوجات ؟ وكلها في موقع واحد





انا شخصيا سالت نفسي كيف يمكن ان استفيد بكل هذه المعلومات والكتالوجات ؟؟
وهل انا استفدت من الكتالوجات والمعلومات السابقه اصلا؟؟؟؟
انا شخصيا واجهت هذا السؤال من زملاء لي
ولكن ان لم استفدبها في التو و اللحظه فلعلها تنفعني مستقبلا انا او غيري من المهندسين
حتي لا اطيل ارجوكم ادخولوا لهذا الموقع لتفهموا معني كلامي
http://www.hydraulicpowerinc.com/index.htm
الموقع لشركة كندية
hydraulic power inc
بالدخول الي الادراجات التي علي اليسار تحت
PARTNERS:
مثل
Enerpac
• Hydra Pac
• Power Team
• Hytec
• TK Simplex
• Scanwill
• Nachi
• Worldwide Fittings
• Wika
• Stewart Ergonomics
• Cowan Dynamics
• Hawe
• Gusher Coolant
ستجد ان اغلبهم لشركات او علي الاقل كتالوجات لها
كل موقع لشركه به كم من الكتالوجات والجداول لمنتجات الشركه بشكل مفصل
واهم هوالرابط الاول
Enerpac
وهو الاكبر والاغزر في المحتوي وهو بحق لشركة عملاقه ولها سابق اعمال مختلفه
الموقع الرئيسي والمواقع الفرعيه بحاجه ليوم كامل من البحث الدقيق حتي تحصل علي المفيد فيها كاملا
ارجوا لكم الفائده ولي الدعاء منكم

No comments:

Post a Comment